البرتقالي يفرض لونه بملعب محمد الخامس

تمكن البرتقالي افسى نواذيبو مع فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على ارض مضيفه نادي الرجاء البيضاوي المغربي لحساب الدور الثاني من كأس الكونفدرالية الافريقية.

وبادر فريق الرجاء التسجيل عن طريق جناحه الأيسر البديل محمد خلدان في الدقيقة 69، بعد ان ضيع الظهير الأيمن عبد الرحيم الشاكر ركلة جزاء مشكوك في صحتها انبرى لها حارس البرتقالي ابراهيم سليمان بنجاح.

وتمكن البرتقالي من التعديل في الدقيقة 78 من عمر اللقاء عن طريق مهاجمه الدولي الموريتاني اعل الشيخ الفلاني بتسديدة ذكية في سقف المرمى.

وشهد اللقاء ندية كبيرة بين الفريقين وتبادل للهجمات خصوصاً انفراد المهاجم ياسين الشيخ الولي بحارس المرمى وكذا مراوغة عبد الله غي”بالاي” للمدافع محمد اولحاج والتسديد خارج المرمى بالإضافة لرأسية مدافع الرجاء سعد لكحل من ركلة ركنية.

بدأ المدرب انجويا موريل اللقاء بالرسم المعهود 4-3-3 وأنهى اللقاء بنفس الرسم مع إنهاء التغييرات مع نهاية المباراة، بينما بدأ الإسباني خافيير فأريدك بتشكيلة 4-4-2 لتتحول مع بداية الشوط الثاني الى 5-3-2 والاستفادة من التبديلات الثلاثة بداية من الشوط الثاني.

وشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً كبيراً لمشجعي الرجاء وأشعلوا الملعب بأهازيجهم وتوعدهم، رغم الحضور الرسمي ولبعض الطلاب والجالية الموريتانية الا ان البرتقالي كان في الموعد في انتظار مباراة الحسم بعد عشرة ايّام في نواذيبو.