بيــان: شكر وامتنان

بعد نجاح نادي أف سي نواذيبو في تنظيم مباراة الإياب ضد نادي أفريكا سبورت الإيفواري، على أرضه لأول مرة في مباراة دولية من هذا النوع، وتتويج هذا التنظيم المتميز بفوز النادي في المباراة، وتأهله إلى الدور الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يسرنا في إدارة النادي البرتقالي أن نتقدم بجزيل الشكر وكامل الامتنان والعرفان، لكل من ساهم من قريب أو بعيد في نجاح هذا التنظيم.
وهكذا فإننا نتقدم بالشكر الجزيل إلى السلطات الإدارية في الولاية، وإلى المنتخبين المحليين، وإلى منطقة نواذيبو الحرة وإلى الأجهزة الأمنية في الولاية، وإلى الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، والعصبة الجهوية في الولاية؛ حيث لم يدخر أي من هذه الجهات جهداً في سبيل تأمين نجاح استضافة هذه المباراة على أكمل وجه وأفضل حال.
كما نسدي الشكر الجزيل إلى جمهور مدينة نواذيبو العزيزة، الذي كان حاضراً في المدرجات، وظل طوال اللقاء مشجعاً ومؤازراً لللاعبين، حتى حققوا الانتصار، كما الشكر موصول للجماهير الوطنية الأخرى التي وقفت مع النادي في هذه البطولة، وكذلك كل الأندية الوطنية، والشخصيات الرياضية البارزة، والإعلاميين الوطنيين.
والشكر الجزيل أيضاً لشركاء النادي ورعاته الذين كان لهم حضور متميز في كل مراحل استعدادات النادي ومشاركة في البطولة التي سعى فريقنا إلى تمثيل موريتانيا فيها على أكمل وجه.
وفي الأخير، نؤكد لجماهير النادي ومشجعيه أننا لن ندخر أي جهد من أجل مواصلة تمثيل بلادنا في هذه البطولة القارية المهمة.

أف سي نواذيبو