البرتقالي يختتم معسكره بالمغرب

بضيافة المكتب المسير لنادي حسنية أكادير، اختتم اليوم نادي أفسي نواذيبو معسكره التحضيري الذي دام عشرة بمدينة أكادير المغربية، حيث أجرى أربعة لقاءات تحضيرية مكنته من الوقوف على أماكن الخلل قبل انطلاقة البطولة.

وقد كانت اللقاءات الأربع بمستويات فنية متفاوتة، حيث كان أبرزها ضد نادي رديف الحسنية الذي يلعب في الدوري الأول للمحترفين وعلى النجيلة الطبيعية للملحق 2 من الملعب الكبير لأكادير. نتائج المباريات كانت على الشكل التالي:

  • فسي نواذيبو 1-3 حسنية أكادير (درجة1 محترفين) ملعب آدرار
  • فسي نواذيبو 1-2 نجاح سوس (درجة 1 هواة) ملعب سيدي بلخير
  • فسي نواذيبو 1-1 مولودية أسا (القسم الوطني) ملعب آيت ملول
  • فسي نواذيبو 1-2 هلال تراست (درجة 1 هواة) ملعب إنزيك

وقد زارت بعثة النادي مقر نادي الحسنية للوقوف على تاريخه وتجاربه في البطولات المحلية والقارية قصد الاستفادة منها وقد اتفق الطرفان على توطيد العلاقات القائمة بين الناديين وخاصة فيما يتعلق بالشق الفني والتنظيمي كما اتفقا على إقامة بطولة دولية بداية من الموسم القادم.

بدوره زار رئيس النادي الحسنية بعثة نادي فسي نواذيبو قبل مغادرتها مقر إقامتها لتوديعها وتبادل الهدايا التذكارية مذكرهم أن هذه الزيارة تعد فقط بداية لمسلسل من التعاون المستمر بحول الله.

النادي البرتقالي بعد عطلة العيد سيستأنف تحضيراته بدورة مصغرة في مدينة نواكشوط ابتداءً من يوم 06/09/2017 وبمشاركة ثلاث أندية من اندية الدرجة الأولى هناك.