البرتقالي يبدأ تحضيراته للموسم الجديد في مدينة أكادير

بدأ النادي البرتقالي أف سي نواذيبو تحضيراته الخاصة بالموسم الجديد 2017-2018 من مدينة أكادير المغربية؛ حيث سيقيم تربصاً تدريبياً مغلقاً لمدة عشرة أيام، تتخلله مباريات ودية مع فرق مغربية محلية.وكان النادي البرتقالي قد غادر مدينة نواذيبو صباح أمس الاثنين؛ حيث مر في طريقه بمدينة “العيون” المغربية التي أجرى فيها حصة تدريبية على ملعب “مولاي الرشيد”، قبل أن يواصل سيره نحو مدينة أكادير التي وصلها الساعة الثانية عشرة عند منتصف نهار اليوم الثلاثاء.
وتتكون البعثة التي أخذت مكانها في فندق “أركَانا” (أربع نجوم) حيث ستقيم فيه طوال مدة هذا المعسكر التدريبي؛ من 23 لاعباً، وطاقم فني مكون من 6 أفراد، إضافة إلى ثلاثة إداريين من النادي.
ويشارك كل لاعبي النادي البرتقالي في هذا المعسكر التدريبي، بمن فيهم اللاعبون الجدد باستثناء لاعبي المنتخب محمد واد وسليمان جالو الذين يستفيدان من راحة قصيرة بعد سنة كانت مشحونة، في حين سيلتحق المهاجم الدولي اعل الشيخ ولد الفلاني ببعثة الفريق في رحلة مباشرة عبر الطائرة من مدينة نواكشوط.
ويهدف هذا المعسكر التدريبي إلى ضمان أفضل تحضير فني وذهني وبدني للاعبين؛ حيث تسعى إدارة النادي إلى دخول الموسم الجديد في ظروف فنية متميزة من أجل تحقيق النتائج التي ترضي جماهير وعشاق النادي البرتقالي في كل مكان.