الديربي الكبير ينتهي برتقالياً بهدف الجناح الشاب بكاي واد.

أكد مدرب نادي اسنيم، سعدنا محمد لمين في تسجيل عقب نهاية اللقاء لصالح قناة افسى نواذيبو ان التنافس في المباراة كان كبيراً و اتسم بالندية والمنافسة وان فريقه خسر بهدف مستحق، وانه يسعي للتطور من مباراة لأخرى في دوري محفوف بالعقبات Continue reading “الديربي الكبير ينتهي برتقالياً بهدف الجناح الشاب بكاي واد.”

فسي نواذيبو يودع الكأس الكونفدرالية

انتهت مباراة الاياب بين افسى نواذيبو والرجاء البيضاوي المغربي بفوز الأخير بأربعة أهداف  لهدفين، تقدم الرجاء منذ الدقيقة السادسة بهدف عن طريق مهاجمه محسن ياجور وجاء الرد عند الدقيقة العاشرة حيث عدل للبرتقالي صانع العابه عبد الله غي “بالاي” بعد مراوغة مدافعين في آنٍ واحد، ثم تقدم الرجاء بفضل صانع العابه عبد الإله الحافظي قبل خلال الدقيقة 16 قبل ان يعزز محسن ياجور النتيجة بهدف ثالث عند نهاية الشوط الاول، وتمكن البرتقاليين من تسجيل الثاني عن طريق قلب الدفاع محمد المصطفى باديان مطلع الشوط الثاني لكن النادي الاخضر فرض أسلوبه وختم الجناح المغربي محمود بن حليب الأداء والنتيجة بهدف رابع وضع أبناء الدار البيضاء في الدور الموالي بعد تعادل الفريقين ذهاب بالدار البيضاء بهدف لمثله ليصبح مجموع اللقاءين 5-3 لصالح الرجاء البيضاوي.

وبهذه النتيجة يخرج ممثل موريتانيا افسى نواذيبو من الدور الثاني من كأس الكونفدرالية الافريقية بعد تمكنه من ازاحة افركا اسبور الإيفواري في الدور الاول.

ويعد هذا اللقاء تاريخياً كونه يقام اول مرة بين الرجاء البيضاوي وافسى نواذيبو على ارضية الملعب البلدي بنواذيبو بعد اللقاء الاول بالدار البيضاء وبحضور جماهيري قياسي حيث بلغ سعة الملعب -بالتوسعة الجديدة-كاملةً.

كما شهد اللقاء تغطية إعلامية كبيرة على المستوى المحلي وكذا المغربي وعالمياً من خلال تقارير ومقالات لأبرز الصحف الدولية المختصة على غرار فرانس فتبول الواسعة الانتشار عالمياً، وبث مباشر للقاء على الموريتانية الرياضية والمغربية الرياضية مع اتاحته على شبكة الانترنت ليشاهد في جل بقاع العالم.

وكان افسى نواذيبو يشارك كممثلاً لموريتانيا بعد تتويجه بكأس رئيس الجمهورية الموسم الماضي، بينما يشارك الرجاء البيضاوي المغربي بوصفه حاملاً لكأس العرش المغربي ايضاً.

البرتقالي يفرض لونه بملعب محمد الخامس

تمكن البرتقالي افسى نواذيبو مع فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على ارض مضيفه نادي الرجاء البيضاوي المغربي لحساب الدور الثاني من كأس الكونفدرالية الافريقية. Continue reading “البرتقالي يفرض لونه بملعب محمد الخامس”

النادي البرتقالي يختتم معسكره في برشيد

اختتم افسى انواذيبو اليوم معسكره الاستعدادي في بمدينة برشيد ضاحية الدار البيضاء حيث وصلها منذ يوم الربعاء المنصرم. وقد تخلل هذا المعسكر عدة حصص تدريبية على النجيلة الاصطناعية لملعب اليوسفية Continue reading “النادي البرتقالي يختتم معسكره في برشيد”

بيــان: شكر وامتنان

بعد نجاح نادي أف سي نواذيبو في تنظيم مباراة الإياب ضد نادي أفريكا سبورت الإيفواري، على أرضه لأول مرة في مباراة دولية من هذا النوع، وتتويج هذا التنظيم المتميز بفوز النادي في المباراة، وتأهله إلى الدور الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، Continue reading “بيــان: شكر وامتنان”

أفسي نواذيبو للدور الثاني من الكأس الافريقية

أفسي نواذيبو يتأهل للدور الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على حساب نادي أفريكا سبورت الإيفواري، بعد فوزه عليه إياباً في مدينة نواذيبو بهدف نظيف، وتعادل الفريقين ذهاباً بهدف لمثله في أبيدجان، ليتفوق ممثل موريتانيا في هذه البطولة في مجموع المباراتين بهدفين لهدف (2-1).
وسيلاقي النادي البرتقالي في الدور المقبل نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

اليوم: أفسي نواذيبو يسعى لتخطي عقبة آفريكا سبورت

يسعى نادي أفسي نواذيبو إلى تحقيق الفوز مساء اليوم الأربعاء، عندما يستضيف على أرضه نادي آفريكا سبورت الإيفواري، لحساب إياب الدور التمهيدي الأول من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. Continue reading “اليوم: أفسي نواذيبو يسعى لتخطي عقبة آفريكا سبورت”

تعادل ثمين خارج الديار

النادي البرتقالي أف سي نواذيبو يعود بتعادل إيجابي بهدف لمثله (1-1) من العاصمة الإيفوارية أبيدجان، أمام نادي آفريكا سبورت، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. Continue reading “تعادل ثمين خارج الديار”